مقارنة بين منصات التداول في الفوريكس

مقارنة بين منصات التداول
مقارنة بين منصات التداول

مقارنة بين منصات التداول في الفوريكس

مقارنة بين منصات التداول – بات سوق الأوراق النقدية الأجنبية أو المعلوم باسم سوق الفوركس (forex) من أكثر أماكن البيع والشراء شعبية خلال فترة أعوام معدودة وهذا نظرا لتطور تبادل الأوراق النقدية الأجنبية السريع، نتيجة الانتباه العظيم الذي حظي به ذلك مكان البيع والشراء. ولهذه العوامل

يقدم تبادل البترول، الأوراق النقدية الأجنبية والعقود في مقابل الفروقات للمتداولين مميزات عديدة غير ممكن إيجادها في الكثير من الاختيارات الاقتصادية الأخرى، فعند تبادل الأوراق النقدية الأجنبية وعقود الفروقات، يمكنه الذ يتم تداوله الاستحواذ على انتصر لحظي وغير مقيد. توفر واسطة جيد ومنصة تبادل قوية أيضاً ,هي من اكثر الأسباب أو المحددات والقواعد الرئيسية التي من شأنها أن تعاون الذ يتم تداوله على إستيعاب ملحوظ للأسواق وتحقيق مكاسب.

أوساط التبادل اليوم، نجد أن ذلك الميدان يوفر مجموعة واسعة من منصات التبادل، وبعضها يقدم الكثير من النقاط الإيجابية والوظائف العملية التي من شأنها أن تجعل التبادل فيما يتعلق لك أكثر سهولة، عملي وهادف وهو ما انت بحاجة إليه.

كل منصة تبادل لا تتشابه عن الأخرى، وكل منصة تملك وظائف محددة وواجهة فانتة لمجموعات غير مشابهة من المتداولين.

تحديد المنصة المناسبة هو خيار فردي للمتداول، يحدده وفق ما يشاهده جذابا ومناسبا لمتطلباته في التبادل.

يلزم أن تحتوي كل منصة مكونات رئيسية من شأنها أن تعاون الذي تم تداوله على تقصي أهدافه وتنفيذ ما تعلمه

مقارنة بين منصات التداول تَخطيطات للتداول :

  • معلومات دقيقة
  • فارق نقاط هابط
  • سرعة التنفيذ
  • سهولة الاستعمال
  • التخصيص
  • معدات فحص مدمجة أو قابلة للتثبيت

XM تدرك جيدا أنه ليس من السهل عليك باستمرار أن تختار المنصة المناسبة لتبدأ عن طريقها مسيرتك في التبادل، لهذا تَستطيع في الطليعة أن تقوم بتجربة منصات غير مشابهة وبعد هذا ستستطيع أن تم اتخاذ قرار ماهي المنصة المناسبة أكثر لاحتياجاتك. من الأجود طول الوقت أن تقوم بأضخم قدر جائز من البحث، وتسعى ايضا للاستحواز على أفضل الإرشادات خاصة إذا كنت مبتدئا في التبادل.

القاعدة العامة والتوجه الأكثر منطقية هو اكتشاف المنصة سهلة الاستخدام بهدف اتقان استخدامها في أقرب وقت جائز.

لا تقلل ابدا من ضرورة منصة التبادل لأنها سوف تكون حجر الأساس في عملية التبادل. المنصة وحدها ليست كافية لضمان تقصي مكاسب، لكنها ستوفر لك الأحوال المناسبة التي تتماشى مع أسلوبك، مستواك وخبرتك في التبادل من أجل تمكينك من تقصي الغايات التي تأمل إليها في التبادل بلا أي عقبات.

كل ما يرتبط بمنصات التبادل
في الأساس، يتم عن طريق منصة التبادل تحديث برمجيات تربط الذ يتم تداوله بالوسيط والأسواق ذات صلة. توفر منصاتنا بيانات من مصادر معتمد بها مثل الضرائب البيانية الحية، مقدار الأثمان، وأنواع غير مشابهة من التعليمات التي يحدث تطبيقها من قبلنا، أي من طرف وسيطك.

XM توفر لك خياران:

يمكن تحميل برامج التبادل على الحاسب الآلي الثابت واستعماله على الفور بواسطته. ذلك البرنامج يتماشى مع الويندوز ، الماك وعلى لينكس.
النوع الثاني هو برنامج التبادل الذي يعمل عن طريق متصفح الانترنت أو الويب ويحدث تشغليه على الجافا (لغة برمجة معروفة). وهناك إقبال جيد على ذلك النوع من البرامج نظرا لأنه يمكن استخدامه من أي موضع تتوفر فيه الانترنت.
XM توفر لك منصة تبادل مثالية وهي الأنسب لمتطلباتك في التبادل. نحن نقدم منصاتنا بدون مقابل والبعض منها يحتوي ميزات متطورة ومتقدمة ومعدلات وظائف غير مشابهة من شأنها أن توفر اختيارات أكثر للمتداولين الذي يمتلكون خبرة.

المنصات المتاحة لدينا هي كوبري يربط بيننا أي الوسيط وأنت الذ يتم تداوله، وهي تقدم لك معلومات حية وتاريخية من السهل الوصول إليها وهي ايضاً لازمة بهدف أن تحقق تعاملا فعالا.

مقارنة بين منصات التداول برنامج “API”، وهو برنامج يوفر لك :

  • بلا تكليفات إضافية
  • ميزات تبادل إضافية
  • واجهات للأوامر
  • معلومات تاريخية
  • واجهة استعمال مريحة

مقارنة بين منصات التداول

XM توفر لك القلة من أفضل منصات التبادل المناسبة لأي متعامل، سواء كان مبتدئا أو خبيرا في التبادل:

المنصة التفاصيل أقصى رافعة مالية أقل مبلغ للإيداع المنتجات المتوفرة التداول الآلي فارق النقاط طريقة الدخول إلى المنصة
MetaTrader4
  • منصة التداول الأكثر شعبية في العالم
  • تتضمن نظام المستشار الخبير او المعروف بـ “Expert Advisor” ومؤشرات متنوعة
  • حساب تجريبي مجاني
400:1 $100 أكثر من 60 زوج عملة، عقود الفروقات، السلع، المؤشرات والأسهم برامج التداول الآلي “EAs” ” API” فارق نقاط ثابت أو منخفض *أقل فارق نقاط متاح على منصة ميتاتريدر4 *حساب بفارق نقاط متحرك PC, Web and Mobile

 

 

 

 

طريقة تداول العملات كافة المعلومات التي تحتاجها للبدء في تداول الفوركس