مواعيد مسلسلات رمضان 2018 Mbc مصر

مواعيد مسلسلات رمضان 2018 Mbc مصر
مواعيد مسلسلات رمضان 2018 Mbc مصر

مواعيد مسلسلات رمضان 2018 Mbc مصر

مواعيد مسلسلات رمضان 2018 Mbc مصر – قبل وقت قليل من بدء شهر رمضان، أفصحت قناة mbc جمهورية مصر العربية عن مواقيت عرض مسلسلاتها التي تنفرد بها ذلك العام.

وتنفرد شاشة قناة MBC جمهورية مصر العربية أثناء شهر رمضان بعرض 5 مسلسلات لعدة نجوم الفن بالإضافة الي مسرحيات “مسرح جمهورية مصر العربية”.

مواقيت عرض المسلسلات على MBC جمهورية مصر العربية.

خفة يد

يعرض المسلسل عند وصول عقارب الساعة الـ 7 عشية.

المسلسل مسابقة رياضية بيومي فؤاد، ويقدم عن طريقه شخصية ضابط خفيف الظل وذو إمكانيات مقيدة وتكون السبب تصرفاته في العديد من الظروف الحرجة له ولمن حوله.

ويشاركه المسابقة الرياضية نخبة من نجوم الكوميديا منهم محمد سلام ومحمد ثروت وآيتن عامر، والمسلسل من تأليف تامر إبراهيم وإخراج معتز التوني.

سلسال الدم – 

يعرض الشغل عند وصول عقارب الساعة الـ 8 عشية.

الجزء الرابع من “سلسال الدم” شهد انضمام عدد من الفنانين بالإضافة لأبطال الأجزاء الفائتة، ومنهم رانيا متميز شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، إلى منحى عبلة كامل، ورياض الخولي، وعلا غانم، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، والمسلسل من إخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.

مواعيد مسلسلات رمضان 2018 Mbc مصر

سك على أخواتك

يعرض عند وصول عقارب الساعة الـ 9 عشية.

المسلسل هو أولى بطولات على ربيع، ويشاركه صلاح عبد الله وسلوى كلام وصبري فواز وسهر الصايغ وهنا الزاهد وكريم عفيفي وهادي الجيار وميرنا نور الدين وإسلام حُسن وجيسي عبدو، وإخراج وائل إحسان، ومن إصدار مؤسسة “المتحدين للإنتاج الإعلامي” المملوكة للمنتج صادق الفجر.

يجسد علي ربيع أثناء فاعليات المسلسل شخصية “سعادة” وهو شاب صغير صعيدي طفيف الوضع، يكتشف في واحد من الأيام أن أبوه صلاح عبد الله رجل ممارسات ثري وما زال على قيد الحياة، ولكنه يتوفى بعدما ينجح في لقائه ويترك له حصيلة هائلة وبعض من المؤسسات، ويقضي بقية حياته في القاهرة عاصمة مصر وتدور معه الكثير من المواقف الكوميدية، خاصة مع شقيقاته الذي يتعرف عليهن وهن هنا الزاهد، وسهر الصايغ، وجيسي عبده.

مسرح مصر

يعرض عند وصول عقارب الساعة الـ 11 عشية.

عروض “مسرح جمهورية مصر العربية” من مسابقة رياضية أشرف عبد الباقي، وفريقه من الشبان المؤلف من على ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة “أوس أوس” وكريم عفيفي ودينا محسن “ويزو” وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوي طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى طفيف ومحمد أنور، وهي من تأليف وإخراج قليل وجوده صلاح الدين، ويعاونه في الإخراج سامح عبد السلام، ومصطفى حسن.

“تشريع عمر”

يعرض عند وصول عقارب الساعة الـ 12 منتصف الليل.

المسلسل مسابقة رياضية حمادة هلال، كاستمرار لتعاونه عبر شبكة قنوات “MBC جمهورية مصر العربية”

ويناقش المسلسل صراعات النفس البشرية بين القيم والأخلاق من منحى وبين الطمع والجشع والخيانة من ناحية أُخرى.

ويساهم حمادة هلال نخبه من الفنانين منهم إيمان العاصي ومصطفي أبو سريع وفاطمة الناصر ومحسن منصور وفتوح أحمد وليلي حسين وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق.

مواعيد مسلسلات رمضان 2018 Mbc مصر

“ممنوع الإقتراب أو التصوير”

يعرض المسلسل عند وصول عقارب الساعة الـ 12 منتصف الليل على شاشة قناة “mbc مصر2”.

المسلسل مسابقة رياضية زينة وتعتبر تلك أولى تجاربها عبر شبكة قنوات “MBC جمهورية مصر العربية”

وتدور فعاليات المسلسل بشأن جناية إعدام غامضة تتورط فيها ممثلة شابة تقع ضحية صراعات مغايرة عن طريق فاعليات متشابكة.

ويساهم في بطولته عدد من النجوم،

أبرزهم: فتحي عبد الوهاب، ونسرين أمين، ومحمد شاهين، وذكي فطين، وتميم عبده

ومي القاضي، وهو من تأليف محمد الصفتي، وإخراج زياد الوشاحي.

مسلسلات رمضان 2018 المصرية